أفضل تمريض منزلي كورونا في مصر 2022

أفضل تمريض منزلي كورونا في مصر 2022 - مركز دكتور مؤمن ندا

بعد انتشار فيروس كورونا المُعدي في السنوات القليلة الماضية، وتحديدًا منذ عام 2019، أدت الحاجة إلى تمريض منزلي كورونا من أجل الاهتمام بصحة مريض كورونا في المنزل، والتي تتطلب رعاية من نوعٍ خاص لا يقدر عليها أي شخص من أفراد الأسرة بمفرده، ولكنها تحتاج إلى مُمرض أو مُمرضة مُختصة يعرفان كيفية التعامل مع هذا الفيروس الذي ينتقل إلى الشخص السليم بمجرد تواجده مع الشخص المريض. ونظرًا لتكدس المستشفيات والمراكز المُتخصصة في علاج كورونا ظهر تمريض بالمنزل كورونا ليكون الحل الأمثل لعلاج مرضى كورونا في منازلهم دون الحاجة إلى الذهاب للمراكز والمُستشفيات. وللتعرف على أفضل تمريض منزلي كورونا في مصر 2022، تابعوا معنا.

تمريض منزلي كورونا

تمريض منزلي كورونا هو عبارة عن: قيام أحد الممرضين المُختصين بمتابعة حالة مريض كورونا في منزله تحت إشراف طبي خلال فترة العزل التي تُقدر بحوالي أسبوعين (14 يومًا)، ويتم الاعتماد على تمريض بالمنزل كورونا لقلة الخبرة والامكانيات التي يمتلكها الأشخاص في التعامل مع هذا الوباء.

أفضل مركز تمريض منزلي كورونا في مصر 2022

خدمة االتمريض المنزلي - مركز دكتور مؤمن ندا

إذا كُنت ممن يبحثون عن أفضل تمريض منزلي كورونا في مصر 2022، فلا داعي للقلق والعناء في البحث من الآن؛ لأن مركز دكتور مؤمن ندا يُعدّ من أفضل المراكز المُتخصصة في تقديم كافة الخدمات الطبية بالمنزل ولا سيما خدمة تمريض منزلي كورونا، وذلك لأنه:

  • يمتاز المركز بخبرته الطويلة وشهرته الواسعة على مدى طويل في توفير خدمة التمريض المنزلي لمتابعة المرضى الذين يعانون من مختلف الأمراض.
  • يمتلك المركز باقة لامعة من أمهر الممرضين والممرضات الرائعون، والمُدربون على التعامل بحرص مع فيروس كرونا خوفًا من انتقال العدوى إلى الأسرة والأهل.
  • يوفر المركز أفضل أسعار التمريض المنزلي في مصر، والتي تُعد مُنخفضة نسبيًا مقارنًة مع ما يقدمه من خدمات رائعة.
  • يوفر المركز كم كبير وهائل من الأجهزة والمُعدات التي تمتاز بجودتها العالية من أجل متابعة حالة المريض بشكل يومي والتعرف على مدى استجابته للعلاج بالإضافة إلى أجهزة القياس العادية مثل جهاز قياس سكري الدم، وجهاز قياس ضغط الدم، وجهاز قياس الحرارة الذي يمتاز بدقته العالية جدًا في تحديد درجة الحرارة الفعلية للمريض، والتي تُعد أحد المؤشرات الأساسية في اكتشاف مدى استجابة المريض للعلاج.
  • يقدم المركز مجموعة متنوعة من المحاليل المُغذية للأشخاص الغير قادرون على تناول الطعام، يتم إعطائها للمريض بناءً على حالته الصحية، وتكون تحت إشراف طبي.
  • يوفر المركز اسطوانات الأكسجين اللازمة لمريض كورونا.
  • يوفر المركز باقة كبيرة من المُسكنات الفعالة المُصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة من أجل تخفيف الآلام الشديدة التي يُعاني منها مريض كورونا.
  • الدقة الشديدة في المواعيد التي يُحددها المركز مع المريض.
  • القدرة على الوصول إلى أي مكان في جمهورية مصر العربية.
  • القدرة على اختيار المُمرض أو المُمرضة حسب المريض، كما يُمكن التغيير في حالة عدم وجود تآلف بين المريض والمُمرض أو المُمرضة.

مميزات تمريض بالمنزل كورونا

يمتاز تمريض بالمنزل كورونا بقدرته على تقديم العديد من الامتيازات التي لا يُمكن الحصول عليها داخل المستشفيات والمراكز المُتخصصة مثل:

  1. يوفر تمريض بالمنزل كورونا الكثير من الأموال التي تُنفق في المراكز الطبية المُتخصصة.
  2. يحمي من انتشار العدوى عند الذهاب إلى المراكز والمستشفيات لتلقي العلاج.
  3. يتم العلاج في المنزل مع مزيد من الارتياح على عكس المستشفيات التي قد تُسبب القلق لبعض المرضى مما يُساهم في العلاج بشكل أسرع.
  4. تتم رحلة العلاج في هدوء دون إزعاج وتشويش من وجود مرضى آخرين بالمستشفى.
  5. العلاج الفوري للمريض في المنزل دون الحاجة إلى انتظار دور في المستشفيات بسبب تكدسها وامتلائها بالمرضى.
  6. وجود المريض بجانب أهله وأسرته يساعد على تشجيعه وتحفيزه على التخلص من هذا الفيروس، مع الأخذ في الاعتبار تعامل الأسرة بشكل محدود مع المريض وارتداء الكمامة والتعقيم الجيد عند الدخول إلى مكان عزله.
  7. توفير كم كبير من اسطوانات الأكسجين التي قد تقل في المستشفيات نتيجة لكثرة الحالات.
  8. التركيز الكامل  وقيام المُمرض/ة بالمنزل بالتعامل مع المريض بمفرده دون وجود أي مرضى آخرين، مما يُتيح وقتٍ كافٍ للتأكد من حالة المريض الصحية والنفسية.
اقرأ أيضاً:  اسعار التمريض المنزلي في مصر (تحديث 2022)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.